الرئيسية / رياضة / ترف يفوق الخيال.. الكاميرا تدخل اخيراً قصر حكيم زياش والجمهور منذهل من شدة الفخامة.. طول المسبح سيصدمكم!!

ترف يفوق الخيال.. الكاميرا تدخل اخيراً قصر حكيم زياش والجمهور منذهل من شدة الفخامة.. طول المسبح سيصدمكم!!

بعد تألقه الكبير في نهائيات كأس العالم التي اقيمت في قطر، حيث كان من ابرز اللاعبين في المنتخب المغربي، تشائل الجمهور عن حياة لاعب نادي تشيلسي حكيم زياش الشخصية.

ورغم انتقاله لفريق تشلسي الانجليزي، اشترى حكيم زياش قصرا كبيرا انصدم الجميع من فخامته في هولندا عندما كان لاعبا لنادي اياكس امستردام.

وما شجع زياش على شراء قصره الفاخر في هولندا هو ما سيحققه من عوائد مالية كبيرة من عملية انضمامه للنادي اللندني، حيث إنه سيحصل على 6 ملايين يورو راتبا سنويا.

 


 

ويوجد قصر زياش في قرية فينكيفين، وهي واحدة من أفضل المناطق السياحية في هولندا. وتبلغ مساحته المبنية 565 مترا مربعا، ويضم 15 غرفة.

ووفقا للموقع الفرنسي “سبورت تون”، المتخصص في الجوانب لاقتصادية لعالم كرة القدم، فإن قيمة هذا القصر تبلغ 4.4 مليون يورو، غير أن اللاعب المغربي دفع مبلغ 3.87 مليون يورو فقط مقابل شرائه.

ويطل قصر زياش على نهر أمستل الشهير الذي يقع على ضفاف أحد أنهار أمستردام، وهو يضم مرفأ خاصا للقارب الذي يتم استعماله للقيام بجولات في النهر

ويوجد بالقصر حمام سباحة داخلي وخارجي، فضلا عن مرأب سيارات كبير “جراج” يتسع لـ3 سيارات.

 

والقصر به أيضا حديقة شاسعة للغاية تسمح للاعب بالتدرب فيها كلما سمحت الظروف بذلك.

يذكر أن موهبة زياش ساعدته على إحداث نقلة نوعية في طريقة عيشه، بعد أن عاش وسط حالة من الفقر في فترة طفولته، وتحديدا بعد وفاة والده.

وكان زياش تعاقد مع نادي “البلوز” في صفقة حقق منها ناديه الهولندي مبلغ 40 مليون يورو، لكن لقصر الجديد الذي يملكه النجم المغربي سيبقيه في العاصمة الهولندية أمستردام رغم انتهاء علاقته بفريقها