الرئيسية / منوعات / ضيعنا وقت كتير بنحطه في المكان الغلط .. خبير تكنولوجي يحدد أفضل أماكن وضع الراوتر في المنزل تجعل قوة الإشارة 1000% بدوت تقطيع

ضيعنا وقت كتير بنحطه في المكان الغلط .. خبير تكنولوجي يحدد أفضل أماكن وضع الراوتر في المنزل تجعل قوة الإشارة 1000% بدوت تقطيع

 أصبح جهاز الواي فاي أو الراوتر هو الصديق الجديد للإنسان حيث لا يخلو منه أي منزل، فقد أصبح الإنترنت يغزو كل الأماكن والبيوت عبر أجهزة صغيرة لم يكن للقدامي تخيل بوجودها، لكن الكثير من المشاكل توجهنا في بعض الأحيان مع الاستخدام الجيد للانترنت رغم وجود الراوتر وعدم استخدام شبكة الهاتف

 المحمول فى فتح البيانات لاستخدام الإنترنت، أغلب المشاكل التي تتلقاها شركات الإنترنت تكمن في بطىء الشبكة بشكل كبير للغاية، وعند التواصل مع الشركة يكون المشكله غير محدد وعدم وجود أى مشاكل من قبل الشركه تؤدى إلى وجود بطئ فى الشبكة أو حدوث أى مشاكل والسبب وراء ذلك سوف نتعرف عليه سويا داخل المقال.

جهاز الراوتر له مشاكل عديدة لا تنفد ولا تقل منها حدوث بطئ رغم أن الشبكة منتظمة للغاية ولا أحد يعرف سبب أساسي وراء البطيء هذا، ولكن فى الحقيقه هو مكان اختيار وضع الروتر هو السبب فى هذة المشكله، حيث يتم إختيار بعض الإمكان تكون بعيده عن مكان التقاط الشبكه. 

 


 

 مما ينتج عن ذلك حدوث تقطع كبير فى الشبكه ومن بعده بطئ كبير فى أغلب الأوقات ويكون صعب التخلص منه.

خبير تكنولوجي يوضح أفضل أماكن في المنزل لوضع الروتر حتي تحصل علي إشارة قوية 100%

كشف أحد الهناك عده اماكن يجب الإبتعاد عنها عند وضع الروتر وهذة الاماكن هي:

تجنب وضع الروتر بجانب حوض السمك لان المياه تقوم بحسب التردات الموجوده فى الهواء مما ينتج عنه وجود صعوبة وبطيء فى شبكه الروتر.

عدم وضعه بجانب المدفئة لأنها خطر للغاية، وبجانب ذلك يكون صعب الحصول على الشبكه بشكل جيد.

يجب أيضا وضع الراوتر في مكان مفتح وفي منتصف البيت حتي يقوم ببث الموجات والترددات التي تحمل الإشارة إلي جميع أنحاء البيت وتوزيعهم علي الغرف بصورة جيدة.

أيضا تجنب وضع جهاز الراوتر علي الأرض أو بالقرب من أي مسطح بنائي لأن مواد البناء من أكبر العوائق التي تقف سدا منيعا أمام قوة انتشار الشبكة.