الرئيسية / فنون / هل تذكرون الطفلة التي أدت دور أم كلثوم في مسلسل “أم كلثوم”؟ شاهدوا صورها بعد أن أصبحت شابة جذابة وممثلة معروفة

هل تذكرون الطفلة التي أدت دور أم كلثوم في مسلسل “أم كلثوم”؟ شاهدوا صورها بعد أن أصبحت شابة جذابة وممثلة معروفة

في رمضان عام 1999 أطلت علينا تلك الطفلة في كوكب الشرق لتؤدي دور سيدة الغناء العربي أم كلثوم في طفولتها، وأدت الدور باتقان شهد لها به الجميع، وأفسحت لها الموهبة مكان في الوسط الفني وسط عمالقته.

 

انها الفنانة سهر الصايغ التي لعبت دور أم كلثوم وهي طفلة بال وسط أبطاله، الفنانة صابرين والفنان حسن حسني وكان من تأليف محفوظ عبد الرحمن وأخرجته إنعام محمد علي، لتصبح سهر بعدها وجه تليفزيوني محبوب اشتركت في العديد من الأعمال الدرامية.

 

 

ولدت الفنانة سهر الصايغ سنة 1990 وكان اشتراكها في ام كلثوم هو بداية دخولها عالم الفن، الذي لم تغب عنه بعدها بل شاركت في عدة ات منها “مدرسة عمو فؤاد” مع الراحل فؤاد المهندس والفنانة ليلى طاهر.

 

 

وشاركت في بطولة عده أخرى أشهرها الطاووس.

يذكر أن الفنانة سهر الصايغ شاركت في فيلم طلعت حرب، بطولة عدد من الفنانين، وعلى رأسهم: محمود قابيل، سمير صبري، أحمد وفيق، عبير صبري، سهر الصايغ، شريف حلمي، وأحمد مجدي، ميدو عادل، شريف دسوقي وأشرف سرحان، ميار الغيطي، ياسمين الخطيب، وهو من تأليف هنزادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي، وتدور أحداثه حول حكايات مختلفة داخل إحدى عمارات وسط البلد مع اختلاف الفترات .

فيلم طلعت حرب حصد جائزتين بالدورة الحادية عشرة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية فقد منحت مؤسسة شباب الفنانين المستقلين جائزتها للفيلم، وسلمها رئيس مجلس إدارة المهرجان الناقد والمنتج فاروق عبد الخالق وأمين الصندوق مهندس الديكور وائل سامي، وتسلمها المخرج مجدي أحمد علي، كما حصل النجم الكبير سمير صبري على جائزة أفضل ممثل في مسابقة الفيلم الروائي الطويل عن دوره في فيلم طلعت حرب